Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

المملكة المتحدة تمدد فرض رسوم مكافحة الإغراق على ألواح الصلب السميكة من الصين

قررت حكومة المملكة المتحدة ( بريطانيا ) تمديد إجراءات مكافحة الإغراق على ألواح الصلب من الصين لمدة خمس سنوات أخرى ، كما ورد في رسالة على موقع الحكومة البريطانية على الإنترنت.

حيث أيدت الحكومة هيئة العلاجات التجارية في المملكة المتحدة (TRA) بأن الصناعة في المملكة المتحدة ستعاني إذا تم رفع هذه الإجراءات.

في المملكة المتحدة ، يوجد منتجان لالواح الصلب السميكة – Spartan UK (إنجلترا) و Liberty Steel Dalzell (اسكتلندا) ، وتبلغ مساهمتهما السنوية في اقتصاد البلاد 10-20 مليون جنيه إسترليني.

كما أظهر تحقيق هيئة العلاجات التجارية في المملكة المتحدة (TRA) ، إذا تم إلغاء إجراءات مكافحة الإغراق ، فستحدث الخسارة للصناعة البريطانية مرة أخرى ، ولن يتمكن المنتجون المحليون من المنافسة في مثل هذه الظروف ، مما قد يؤدي إلى إغلاق شركاتهم.

وتستخدم ألواح الصلب السميكة في إنتاج معدات البناء والتعدين وقطع الأشجار ، وخطوط أنابيب النفط والغاز ، وبناء السفن ، وبناء الجسور والمبان وأكثر من 70٪ من استهلاك هذه المنتجات في المملكة المتحدة في البناء والهندسة.

في وقت سابق ، واصلت المفوضية الأوروبية (EC) في شهر مايو إجراءات مكافحة الإغراق التي يفرضها الاتحاد الأوروبي على استيراد أنواع معينة من المنتجات الدرفلة السميكة من الصين بمعدل رسوم عند مستوى 65.1٪ -73.7٪. تم اتخاذ القرار ذي الصلة بعد تحقيق لمكافحة الإغراق مع انتهاء الرسوم المفروضة في عام 2017.

كما أعلنت المفوضية الأوروبية عن تمديد رسوم مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية على استيراد أنواع معينة من المنتجات المسطحة المدرفلة على الساخن من الصين لمدة 5 سنوات أخرى وتتراوح رسوم مكافحة الإغراق من 1٪ إلى 31.3٪ ، وتتراوح الرسوم التعويضية من 4.6 إلى 35.9٪.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار