Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

رئيس المعهد الأمريكي للحديد والصلب يثني على مساعي الكونجرس للحفاظ على رسوم الصلب

اثنى كيفن ديمبسي ، الرئيس والمدير التنفيذي للمعهد الأمريكي للحديد والصلب (AISI) ، على أعضاء كتلة الكونجرس للصلب الذين أرسلوا رسالة إلى الرئيس جو بايدن لدعم الحفاظ على التعريفات الجمركية على الواردات الصلب الاجنبية.

وقال “نحن سعداء وممتنون لأن العديد من أعضاء الكونجرس قد دافعوا عن صناعة الصلب الأمريكية وعمالنا من خلال دعم الحفاظ على التعريفات الحالية للصلب.

ونحن نقدر أن مجموعة من الحزبين المكونة من 37 عضوًا في الكونجرس ، بقيادة رئيس كتلة الصلب ونائب الرئيس ، النائب ريك كروفورد (R-AR) وفرانك ج. أكد للرئيس بايدن على الآثار المترتبة على الأمن القومي من واردات الصلب الغير عادلة وطاقة الصلب العالمية الفائضة على صناعة الصلب الامريكية – وأن التعريفات الجمركية على الصلب قد خفضت بشكل كبير واردات الصلب الأجنبية.

ونحن نقدر أن أعضاء مجموعة الصلب يواصلون إدراك أن الاستثمارات الجديدة التي يقوم بها صانعو الصلب الأمريكيون ، وقيادتنا العالمية في إنتاج الصلب النظيف ، ستكون في خطر إذا لم يستمر قرار 232 بفرض رسوم على الصلب.

ونتطلع إلى مواصلة عملنا مع أعضاء كتلة الصلب في الكونجرس لمكافحة التجارة غير العادلة والتشوهات التجارية العالمية في الصلب التي لا تزال تهدد صناعة الصلب وعمالنا “.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار