Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

حديد الإمارات أركان والجزيرة للمنتجات الحديدية توقعان مذكرة تفاهم في مجال المقاطع الإنشائية

وقّعت مجموعة «حديد الإمارات أركان»، مذكرة تفاهم مع شركة «الجزيرة للمنتجات الحديدية» (AJSP) المتخصصة بتصنيع منتجات الحديد في سلطنة عمان، وذلك لإرساء منظومة تعاون استراتيجية تتيح لهما الاستفادة بشكل أكبر من خبراتهما المشتركة واغتنام الفرص الجديدة في القطاع.
يأتي توقيع الاتفاقية بالتزامن مع تأسيس شركة «الجزيرة للمنتجات الحديدية» منشأة لدرفلة المقاطع الإنشائية المتوسطة في مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي «كيزاد» إلى جانب سعيها لإطلاق مطحنة أنابيب وقضبان دائرية من السبائك المعالجة حرارياً.
وكجزء من الاتفاقية، ستتيح «حديد الإمارات أركان» الفرصة لتوريد المنتجات شبه النهائية، بما في ذلك مربعات الحديد والألواح والأعمدة لمصنع شركة «الجزيرة للمنتجات الحديدية» المرتقب في أبوظبي أو مصنعها الحالي في مدينة صحار في سلطنة عمان. كما سيتعاون الطرفان لترويج وتسويق المنتجات النهائية التي تتضمن المقاطع الإنشائية الخفيفة والمتوسطة التي تصنعها «الجزيرة للمنتجات الحديدية» والمقاطع الإنشائية الثقيلة التي تصنعها «حديد الإمارات أركان».
وقال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «حديد الإمارات أركان»: «نفخر بالتعاون مع شركة رائدة في القطاع مثل شركة الجزيرة للمنتجات الحديدية المعروفة بالتزامها الراسخ بتصنيع منتجات الحديد فائقة الجودة. وتتيح هذه الاتفاقية تعزيز حصة الشركتين في السوق، ودمج معارفهما وخبراتهما المشتركة، واغتنام فرص النمو الجديدة والتقدم لعطاءات المشاريع القادمة. ومن خلال تسخير رؤيتنا المشتركة ومواردنا وخبراتنا في إزالة الكربون من القطاع، سنغدو مؤهلين لتحقيق نمو ونجاح لا مثيل لهما في منظومة أعمال الحديد الديناميكية».
وقالت أمل بهوان، رئيسة مجلس إدارة «شركة الجزيرة للمنتجات الحديدية»: «يسعدنا أن نتعاون مع «حديد الإمارات أركان»، أكبر مجموعة لتصنيع الحديد ومواد البناء في دولة الإمارات، لتعزيز عروضنا وقدرتنا على تقديم منتجات الصلب المتنوعة للعملاء في جميع أنحاء العالم. ومما لا شك فيه أن تضافر جهودنا المشتركة سيتيح الاستفادة من خبرات مجموعة حديد الإمارات أركان الفريدة وحضورها الواسع في السوق لتحقيق التميز في مجال التصنيع وذلك بالارتكاز على السمعة الراسخة لشركة الجزيرة للمنتجات الحديدية».

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار