Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

تعيين بولعيون كريم رئيس مدير عام لمركب سيدار الحجار

تم اليوم 09 نوفمبر 2023 ، مراسم تنصيب السيد بولعيون كريم كرئيس مدير عام لمركب سيدار الحجار، من قبل السيد بابوري جمال الرئيس المدير العام لمجمع إيميتال والسيد سدراتي لمين الرئيس المدير العام لمجمع سيدار و بحضور بعض المدراء العامين لفروع إيميتال ومديري الوحدات بالمركب وكذا الشريك الاجتماعي للمؤسسة .

وقد اشارا السيد بابوري جمال و السيد سدراتي لمين، إلى الوضعية التي تعيشها المؤسسة والتحديات التي تنتظر الجميع كما قاما بشكر الرئيس المدير العام السابق السيد مانع لطفي كمال وطاقمه على المجهودات التي بذلت سابقا، متمنيا التوفيق للسيد بولعيون كريم في مهامه الجديدة وقبوله هذه المسؤولية رغم صعوبتها، طالبين من الجميع مساعدته لإعادة المركب إلى الإنتاج المتواصل في انتظار تجسيد مشروع الاستثمار.
وشكرا في الختام السيد بليلي مسعود على المجهودات التي بذلها خلال إشرافه على تسير المؤسسة في الشهر الماضي.

في حين أشارا كل من رئيس لجنة المشاركة السيد كشيشي داود والسيد بوربيعة ناصر ممثلا عن الأمين العام لنقابة المؤسسة، على أهمية الإستقرار الإجتماعي وتكاثف جهود الجميع لمستقبل أفضل للمركب وللعمال.

أما الرئيس المدير العام االسيد بولعيون كريم فقد تطرق من خلال تدخله، أنه سيعمل مع الجميع ومتفتح على كل الإقتراحات والإنتقادات البناءة لتصحيح الأوضاع مؤكدا على أن الخروج من الأزمة الي تعيشها مؤسستنا لن يكونا إلا بتظافر مجهودات الجميع.
ويذكر أن السيد بولعيون كريم تقلد عدة مناصب طوال مسيرته المهنية، اخرها رئيس مدير عام للمؤسسة الوطنية للهياكل المعدنية والنحاسية ENCC التابعة لمجمع إيميتال.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار