Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني ينصب السيد بابوري جمال رئيس مدير عام لمجموعة إيميتال

قام وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني ، السيد علي عون ، يوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2023 ، بتنصيب السيد بابوري جمال رئيس مدير عام لمجموعة إيميتال الصناعية.

وجرت مراسم التنصيب في المقر الرئيسي لمجموعة إيميتال في حيدرة ، بحضور المديرين التنفيذيين للوزارة والموظفين والمدراء المركزيين والمدراء التنفيذيين والمدراء العامين للشركات التابعة وبحضور العمال.

وعلى هامش هذا الحفل ، حرص الوزير على شكر الحضور ، وفي الوقت نفسه دعا رئيس مدير عام  المجموعة العمل بثقة تامة من أجل تنفيذ التغييرات النوعية التي تسمح لـمجموعة إيميتال الازدهار في مناخ مؤسسي هادئ ، يفضي إلى المبادرة واتخاذ القرار.

كما أشار إلى أهمية الدور الذي تلعبه المجموعة في تطوير قطاع الحديد والصلب ، دون أن ينسى ذكر مساهمتها في الاقتصاد الوطني.

ودعا الرؤساء التنفيذيين والمديرين لمجموعة إيميتال الالتزام الكامل للحفاظ على مصالح المجموعة وتطوير الممارسات الإدارية والإنتاجية لجعل هذه المجموعة قادرة على التكيف مع التغيرات في بيئتها ، من خلال إبرام عقود .

من ناحية أخرى أكد على ضرورة حشد جميع مهارات المجموعة وممارسة وظائفها في مناخ من الثقة والاستقرار والشفافية لتحقيق الأهداف المتوقعة.

بدوره قام السيد بابوري جمال الرئيس العام الجديد بشكر السيد وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني على الثقة التي وضعها فيه، ملتزما بالعمل على تعزيز العمل في مجموعة إيميتال لرفعها إلى مستوى أعلىى ، يعتمد على كل المديرين والعمال والعمل معا لصالح الوطن والمجموعة.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار