Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

الاتحاد العربي للحديد والصلب يشارك في الاجتماع الدوري الـ 58 للاتحادات العربية النوعية المتخصصة

انعقد اليوم الاجتماع الدوري الـ 58 للاتحادات العربية النوعية المتخصصة العاملة في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية في مدينة القاهرة – جمهورية مصر العربية بمشاركة الاتحاد العربي للحديد والصلب.

وأكد المجتمعون في كلماتهم دعم القضية الفلسطينية ورفض الانتهاكات التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بما فيها جرائم قتل الأطفال والنساء الفلسطينيين في غزة، والتدمير الممنهج للمباني والمؤسسات بأسلحة محرمة دولياً ، ودعوا إلى وقف الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة فوراً ، وكسر الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة، واحترام قواعد القانون الدولي وحماية المدنيين وإيصال المساعدات اللازمة.

وقال محمدي أحمد الني الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية خلال الجلسة الافتتاحية: “إن العالم يشهد حالياً تغيرات كبيرةً وتعدد القطبية، فالصين ومجموعة بريكس تتعالى اقتصاداتها”، داعياً الدول العربية التعاون والتكامل فيما بينها.

كما دعا رئيس الدورة الحالية محمد القدح رئيس الاتحاد العربي للأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية إلى بذل المزيد من الجهود لدعم الصناعات الأسرية وتحقيق التنمية المستدامة، للوصول إلى نتائج مثمرة على الصعيد التنفيذي، وفي سبيل دفع التبادل التجاري الواسع بين الدول العربية، مؤكداً ضرورة إقامة مجتمع عربي متعاون من أجل التقدم والازدهار.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار