Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
Arab Steel Summit
steelradar

مجموعة SMS تنجح في رقمنة الفرن العالي رقم 5 الخاص بشركة كارديمير التركية

أبرمت شركة تشغيل المصنع التركي كارديمير شراكة مع مجموعة SMS لرقمنة الفرن العالي 5 في مصنع كارابوك الخاص بها. وهذه خطوة مهمة في الشراكة بين مجموعة SMS وشركة كارديمير، أقدم مشغل للأفران العالية في تركيا.

ويتيح تطوير BFXpert وتركيبه في الفرن العالي رقم 5 لـشركة كارديمير التحكم الكامل في العملية المعدنية ومراقبتها بالكامل.

نظام Paul Wurth BFXpert عبارة عن حزمة شاملة من الأنظمة للتحكم الكيميائي والحراري في الأفران العالية وهو نظام متكامل للتحكم في العملية وتوجيه المشغل من المستوى الثاني لتشغيل الفرن العالي بشكل فائق، مع الاستفادة من فوائد الذكاء الاصطناعي للارتقاء بتحسين العملية إلى المستوى التالي ونحو فرن صهر مستقل تمامًا.

ويجمع النظام بين المعرفة العملية والخبرة الواسعة في تصميم الأفران العالية ومعدات صناعة الحديد على منصة واحدة مشتركة.

وهذا يعني أن BFXpert تأخذ في الاعتبار التعقيد الهائل لعمليات الفرن العالي وتوفر نهجًا متكاملاً متعدد الأوجه لضمان التشغيل الآمن والبيئي والاقتصادي للعملية المعدنية ويُظهر تركيب BFXpert على الفرن العالي رقم 5 لـشركة كارديمير أيضًا قدرة أنظمة Xpert على الاندماج بسلاسة في كل من أفران بول ويرث المسجلة الملكية وغير المملوكة.

اتفقت مجموعة SMS وشركة كارديمير على تعزيز الشراكة من خلال الاستمرار في تحسين التكنولوجيا. وقد تم إصدار شهادة القبول النهائي في مايو 2023.

وقال نيكولاس شليسر، رئيس قسم أتمتة العمليات في مجموعة SMS: “يعد هذا الإنجاز شهادة على التزامنا بتقديم حلول مبتكرة لعملائنا الكرام، ويشرفنا أن نكون قادرين على التعاون مع شركة كارديمير، وهو لاعب مهم يتمتع بتاريخ مثير للإعجاب”. . “نحن فخورون بدعم كاردمير والتعاون معه في رحلتهم نحو مستقبل أكثر كفاءة واستدامة وربحية ونأمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل.”

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار