Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

تعاون مجموعة SMS و إلتروبراس لتوفير الهيدروجين المتجدد للصناعات في البرازيل

أبرمت شركة إلتروبراس ، وهي شركة الطاقة الكهربائية الأولى في أمريكا اللاتينية، وPaul Wurth، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة SMS، رسميًا مذكرة تفاهم (MoU) للتعاون في إنتاج واستخدام الهيدروجين المتجدد (H2). في العمليات الصناعية في البرازيل.

سيتم إنشاء محطة بقدرة 10 ميجاوات لإنتاج الهيدروجين والأكسجين الأخضر في جوار مصنع للصلب، ومن المتوقع الانتهاء من دراسات التركيب خلال عام واحد. وبمجرد اكتماله، ستكون قدرة المحطة أكبر بـ 37 مرة من منصة تطوير وعرض تكنولوجيا الهيدروجين المتجددة التابعة لشركة إلتروبراس الموجودة في محطة إيتومبيارا للطاقة الكهرومائية، على الحدود بين ميناس جيرايس وغوياس.

تجسد الشراكة التي تمت بين إلتروبراس ومجموعة SMS التآزر بين نقاط القوة لدى كلا الكيانين. تتعاون شركة إلتروبراس ، المشهورة بخبرتها في مجال توليد الكهرباء النظيفة بنسبة 97 بالمائة من مصفوفة الطاقة الخضراء، مع سجل حافل يمتد على مدار 150 عامًا لمجموعة SMS، المتخصصة في تقديم الحلول لصناعة المعادن. ومن خلال الدمج الاستراتيجي لبول وورث، برزت مجموعة SMS كشركة رائدة في تطوير الحلول الخضراء.

وأكد نائب الرئيس للتسويق التجاري وحلول الطاقة، إيتالو دي فريتاس، أن شراكتنا تتماشى تمامًا مع أهدافنا المتمثلة في صافي الصفر والسعي وراء فرص عمل جديدة، كل ذلك مع الحفاظ على التزام ثابت بالمسؤولية البيئية والاجتماعية.

“تلتزم مجموعة SMS بتقديم حلول مستدامة على المستوى العالمي والوطني. يمثل التعاون مع إلتروبراس خطوة مهمة في هذا الاتجاه. من خلال الجمع بين خبرة إلتروبراس الرائعة في مجال الطاقة النظيفة وانتشارها الواسع مع معرفتنا التكنولوجية، فإننا لا نتقدم فقط في تطوير الهيدروجين المتجدد ولكن أيضًا نجعل استخدامه أكثر سهولة. ولهذا السبب، فقد قررنا أن يكون بناء المصنع في موقع استراتيجي، بجوار المنشآت الصناعية الكبرى. ويهدف هذا القرار إلى تبسيط عملية النقل والاستخدام الفعال للهيدروجين المتجدد، والذي سيحل في البداية محل الغاز الطبيعي في العمليات الصناعية. وعلى نطاق أوسع، يمكن أن يكون بمثابة بديل لمختلف أنواع الوقود الأحفوري المستخدمة حاليا، “قال باولو بينهيرو، المدير الإداري لشركة بول وورث البرازيل.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار