Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

شركة نوكور ستيل براندنبورغ تفتتح منشأة جديدة تضم واحدة من أكبر مصانع الصب المستمر في العالم

احتفلت شركة نوكور ستيل براندنبورغ بافتتاح المنشأة الجديدة في موقع حديقة Buttermilk Falls الصناعية الواقعة على نهر أوهايو في براندنبورغ، كنتاكي.

الواحدة من أكبر مصانع الصب المستمر وأكثرها تقدمًا في العالم، وهي قادرة على إنتاج 1.45 مليون طن سنويًا من الألواح بعرض يصل إلى 3.15 متر وسمك 200 ملم و250 ملم و300 ملم. ومن خلال هذا المصنع الجديد، تخطط شركة نوكور لتوريد منتجات الصلب المصنعة بشكل مستدام لمشاريع الطاقة المتجددة.

أحد أهم المنتجات المصنعة في هذه المنشأة هو Nucor’s ElcyonTM، وهو منتج من الألواح الثقيلة مصنوع من مواد معاد تدويرها، والذي تم تطويره خصيصًا لصناعة الرياح البحرية ويوفر سلسلة توريد محلية مستدامة من الصلب والتي يوجد طلب كبير عليها من قبل قطاع الطاقة الأمريكي. .

وقامت مجموعة SMS بتزويد المعدات الرئيسية التالية لهذا المرفق: عجلة متواصلة أحادية الجديلة للألواح العريضة للغاية والسميكة للغاية، وعوارض المشي وأفران الموقد، وخط المعالجة الحرارية المستمرة وقسم معالجة الألواح الثقيلة، بالإضافة إلى نظام معالجة المياه.

باعتبارها شريكًا في دورة الحياة، قامت مجموعة SMS بإنشاء مركز خدمة إصلاح في موقع Nucor Brandenburg وتقدم خدمات إصلاح لقوالب الصب المستمرة وقامت ببناء فريق قوي مكون من 22 موظفًا قادرين على تقديم خدمات الصيانة الميكانيكية والكهربائية لجميع مناطق مصنع براندنبورغ لسنوات عديدة قادمة.

يقول تشاد دونوفان، نائب رئيس المبيعات والتسويق لمجموعة SMS: “يمثل هذا فصلاً آخر في التاريخ الطويل لمجموعة نوكور ومجموعة SMS، اللتين تتعاونان بشكل وثيق منذ أكثر من 35 عامًا”.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار