Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

ارتفاع أسعار النفط وخام برنت فوق 80 دولار

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024 ، لتواصل حصد المكاسب للجلسة الثانية على التوالي، بدعم من توقعات زيادة الطلب.

يأتي ذلك مع تقييم المتعاملين لمجموعة من المخاوف المتضاربة بشأن العرض والطلب، وتزايد التوترات في الشرق الأوسط، ومشكلات الطقس البارد التي تعطّل الإنتاج في الولايات المتحدة.

كانت أسعار النفط قد أنهت تعاملاتها أمس الإثنين 22 يناير على ارتفاع بأكثر من 2%، بعد جلسة متقلبة صعودًا وهبوطًا، مع استمرار مخاوف انخفاض الطلب العالمي على الخام.

بحلول الساعة 07:03 صباحًا بتوقيت غرينتش (10:03 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة)، ارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي، تسليم مارس 2024، بنسبة 0.04%، لتصل إلى 80.09 دولارًا للبرميل.

في الوقت نفسه، زادت أسعار العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي، تسليم مارس ، بنسبة 0.03 %، لتصل إلى 74.78 دولارًا للبرميل، وفق البيانات التي طالعتها منصة الطاقة المتخصصة.

تلقّت أسعار النفط دعمًا خلال الجلسة الماضية من زيادة التوترات الجيوسياسية ومخاوف نقص الإمدادات، بعد أن أثار هجوم بطائرة دون طيار -أوكرانية- على محطة “أوست لوغا” (Ust-Luga) التابعة لشركة نوفاتيك.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار