Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

بريميتالز وميدركس تزويد شركة ميتالوينفست الروسية بمصنع جديد للحديد المقولب على الساخن HBI

أعلنت شركة بريميتالز للتكنولوجيا ، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، أن شركة ميتالوينفست الرائدة عالمياً في إنتاج خام الحديد والحديد المقولب على الساخن ، قد وقعت عقداً مع شركة بريميتالز للتكنولوجيا وشريكتها ميدركس للتكنولوجيا ومقرها الولايات المتحدة ، لتوريد مصنع جديد للحديد المقولب على الساخن (HBI) سيتم إنشاؤه في ليبيدينسكي غوك.

وسوف يتم تصميم المصنع لإنتاج 2.08 مليون طن من من الحديد المقولب على الساخن (HBI) سنويًا. مع أحدث ميزات التصميم ، وسيكون المصنع أكبر مصنع من هذا المنتج في العالم وسوف يكون قادرًا على تقليل استهلاك الطاقة والأثر البيئي ، ويشمل العقد الخدمات الهندسية والتوريدات والاستشارات.

يقدر الاستثمار في بناء المصنع بأكثر من 600 مليون دولار. وسيخلق المشروع حوالي 375 فرصة عمل عالية الكفاءة. ومن المقرر بدء تشغيل المصنع في النصف الأول من عام 2025.

في مارس من هذا العام ، وقعت شركة ميخائيلوفسكي ومقرها روسيا ، والذي تم تأسيسها بشكل مشترك من قبل ليبيدينسكي ، وهي جزء من شركة ميتالوينفست ، وشركة ميتالوينفست القابضة ، عقدًا مع بريميتالز و ميدركس لتوريد مصنع HBI آخر ليكون في روسيا ،وسوف يضاعف المصنعان الجديدان الطاقة الإنتاجية المشتركة لـ USM و ميتالوينفست من 4.6 مليون طن إلى 9 ملايين طن سنويا من الحديد المقولب على الساخن (HBI).

 

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار