Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

مذكرة تفاهم لتصدير منتجات الحديد من ميناء صحار إلى الأسواق الإماراتية عبر شبكة السكك الحديدية الإماراتية العُمانية

وقّعت شركة “عُمان والاتحاد للقطارات”، على مذكرة تفاهم شركة “جندال” للصلب والطاقة؛ بهدف توفير حلول لوجستية مستدامة لنقل ما يصل إلى 4 ملايين طنٍ سنويًّا من مواد “جندال” الخام ومنتجاتها. من مجمعها الصناعي في ميناء صحار إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر شبكة السكك الحديدية الإماراتية العُمانية.

وبموجب مذكرة التفاهم، سوف تدعم شركة “عُمان والاتحاد للقطارات” عمليات “جندال”، عبر تسهيل عمليات التحميل والتفريغ وتكامل العمليات. بالإضافة إلى توفير متطلبات أسطول القطارات والمحطات من خام الحديد والصلب.

وقال محمد بن زهران المحروقي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “عُمان والاتحاد للقطارات”:إن الشراكة الجديدة مع مجموعة “جندال شديد” تأكيدٌ على التزام الشركة بالارتقاء بالخدمات اللوجستية المتكاملة لتلبية احتياجات وتوقعات عملائها المستقبلية، من خلال توفير حلول شاملة تسهم في دفع عجلة النمو في مختلف القطاعات الصناعية في سلطنة عُمان ودولة الإمارات.

كما تسهم مذكرة التفاهم في تمكين شركة “جندال” من تعزيز كفاءة سلسلة التوريد الخاصة بها، مستفيدةً من الخدمات المستدامة والسريعة والفعّالة من حيث التكلفة لشبكة السكك الحديدية الإماراتية العُمانية”.

من جانبه قال هارسشا شيتي الرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد إنه يتطلع إلى زيادة انتشار منتجات الشركة عالية الجودة.

وقدرتها على نقل ما يقرب من 4 مليون طن من المواد ستساعدها بشكل كبير في عمليات الشركة، بالإضافة إلى طموحاتها لتقليل بصمتها الكربونية مع مواصلة رحلتها كشركة واعية بالبيئة.

يذكر أن شركة عُمان والاتحاد للقطارات دخلت في العديد من الشراكات التجارية والاستثمارية مع كبرى الشركات العالمية في مختلف القطاعات الصناعية والتحويلية لفتح آفاق جديدة من التعاون الاقتصادي. وتقديم المزيد من الحلول والتسهيلات اللوجستية المبتكرة التي ستسهم في رفع الكفاءة الاقتصادية ورفع فرص النمو والاستدامة لهذه الشركات.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار