Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني يزور الشركة الجزائرية القطرية للصلب

قام وزير الصناعة، السيد علي عون بزيارة عمل إلى شركة الحديد والصلب ببلارة ( الشركة الجزائرية القطرية للصلب ) ، رافقه والى ولاية جيجل ورئيس المجلس الشعبي الولائي، والرئيس المدير العام لمجمع سيدار.

بداية وبعد استماع السيد معالي وزير الصناعة إلى الكلمة التي ألقاها كل من المدير العام للشركة الجزائرية القطرية للصلب، م.يوسف أحمد المهندي ونائب المدير العام للشركة السيد سفيان شايب ستي، أشاد الوزير بالشركة الجزائرية القطرية للصلب مؤكدا على دعمه الكامل لهذا المشروع الاستراتيجي، خاصة وأنه يحظى بمكانة مرموقة وعناية مستمرة من طرف السلطات العليا في البلاد.

ودعا السيد الوزير إلى الإسراع في إنجاز المرحلة الثانية من المشروع لتعزيز وتطوير القدرات الإنتاجية للمركب مع العمل على مواصلة تغطية السوق الوطنية بمنتجات الصلب مع ضمان السعر، الجودة والنوعية.

وكذلك أعرب الوزير عن سعادته ، مشيدا بالتطور الملحوظ والمتسارع التي تشهده الجزائرية القطرية للصلب، واصفا مركب بلارة للحديد والصلب بكونه المجمع الصناعي الضخم والمثال الحي والمشرف للعلاقة الأخوية التي تميز الجزائر وقطر .

من جهته أكد السيد المدير العام في كلمته بأن الشركة الجزائرية القطرية للصلب تتقدّم بوتيرة ثابتة و سريعة لتحقيق الريادة في الأسواق المحلية والعالمية بمنتجاتها العالية الجودة، معتمدة على ثلاثة محاور رئيسية لتحقيق أهدافها: التقنيات الحديثة والقدرة التنافسية والانفتاح على العالم، ليختتم السيد المدير العام كلمته بعرض تقديم حول الشركة وأعمالها.

فيما قام السيد نائب المدير العام بتقديم عرض حول الدراسة الخاصة بتوسعة المركب للدخول في المرحلة الثانية من المشروع، التي هي قيد الإنجاز وبصدد الانتهاء من دراسة الجدوى، والتي بفضلها ستبلغ الطاقة الانتاجية للمركب 4 ملايين طن سنويا من منتجات الصلب.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار