Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

تعاون مجموعة SMS مع شركة سايل للصلب لإزالة الكربون من إنتاج الصلب في الهند

قامت مجموعة SMS و وشركة سايل (Steel Authority of India Limited) ، إحدى مصانع Maharatna PSU ، بوضع مذكرة تفاهم للعمل معًا لإزالة الكربون وإنتاج صلب مستدام.

وتهدف مذكرة التفاهم على الالتزام على بصناعة صلب مستدامة طويلة الأجل ، مع التركيز بشكل خاص على إزالة الكربون من إنتاج الصلب في مصانع الصلب المتكاملة التابعة لشركة سايل في جميع أنحاء الهند.

كما تهدف هذه الشراكة إلى مواجهة تحديات الحد من انبعاثات الكربون وجعل صناعة الصلب أكثر صداقة للبيئة وفي هذا الصدد ، ستوفر مجموعة SMS خبرتها التكنولوجية لأنشطة التصميم والهندسة ، وإمدادات المعدات ، والمساعدة الفنية للتشييد والتكليف بالمشاريع في مرافق سايل في جميع أنحاء الهند.

تم توقيع مذكرة التفاهم في معهد للتدريب الإداري (MTI) بشركة سايل في رانتشي – جهارخاند ، وهو حدث مهم يمثل علامة فارقة في التعاون بين مجموعة SMS و شركة سايل وتعدا خطوة إيجابية نحو تعزيز الابتكار والاستدامة في قطاع الصلب ، وهي تسلط الضوء على التزام المنظمتين بالمساهمة في الأهداف البيئية والاقتصادية للهند.

وقال السيد ماركو أسكيني ، الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لمجموعة SMS: “نحن فخورون جدًا بالتعاون مع إحدى مؤسسات القطاع العام المسؤولة عن إنتاج الصلب في الهند ، ونتطلع إلى التعاون في المستقبل”. “ويعد هذا إنجازًا مهمًا في مجال إزالة الكربون من صناعة الصلب الهندية ويتماشى تمامًا مع مهمتنا #turningmetalsgreen”.

وقال شري سوميا توكدار ، المدير العام لمصنع بهلاي للصلب التابع لشركة سايل : “تبحث شركة سايل بنشاط عن حلول لتسهيل الانتقال إلى إنتاج الصلب الأخضر ، وبالتالي المساهمة في مستقبل مستدام. ويسعدنا إعادة تأكيد شراكتنا مع مجموعة SMS ونعتزم المضي قدمًا في هذا الارتباط من خلال تعاون أعمق للوصول إلى تقنيات وعمليات أفضل لتقليل انبعاثات الكربون لدينا بطريقة هادفة ومتسقة “.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار