Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
Slide
Slide
Slide
Arab Steel Summit
SteelOrbis
steelradar
kallanish

أكبر مقاطعة لصهر المعادن في الصين تخفض الإنتاج في العديد من الصناعات لتشجيع تنظيف الهواء

بكين (رويترز) – أصدرت مدن في إقليم آنهوي بشرق الصين خططا للحد من الإنتاج في قطاعات صناعة الصلب وصهر المواد غير الحديدية والأسمنت والطاقة التي تعمل بالفحم خلال الشتاء المقبل في مسعى لتحقيق هدف  تقليل تلوث الهواء ذو ​​الأهمية السياسية.

اتخذت آنهوي، وهي مقاطعة رئيسية لصهر المعادن غير الحديدية، زمام المبادرة للحد من الإنتاج على الرغم من استبعادها من “خطة المعركة” للضباب الدخاني الشتوي في بكين والتي تنطبق على 28 مدينة في المنطقة الشمالية المعرضة للضباب الدخاني.

وتأتي هذه الخطوة بعد فشل المقاطعة في تحقيق هدفها المتمثل في الحد من ملوثات الهواء الخطرة، والمعروفة باسم PM 2.5، في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام.

وفي 11 من 15 مدينة بالمقاطعة، استمر متوسط ​​PM2.5 في الارتفاع على الرغم من الجهود المبذولة للقضاء على الغلايات والمركبات الملوثة التي تعمل بالفحم.

طلبت مدينة تونجلينج، موطن أحد أكبر مصاهر النحاس في البلاد، مجموعة تونجلينج للمعادن غير الحديدية، من بعض شركات الأسمنت والصهر ودرفلة الصلب والكيماويات الكبرى خفض طاقتها بنسبة 30 %، وفقًا لبيان اطلعت عليه رويترز وأكده. من قبل أشخاص لديهم معرفة بالموضوع.

وسيدخل خفض الإنتاج حيز التنفيذ اعتبارا من الأول من أكتوبر وحتى نهاية هذا العام.

كما حدد البيان سبع شركات في قطاعات فحم الكوك والأسمنت وصهر المواد غير الحديدية وتعدين الحجارة التي يجب أن تغلق أبوابها خلال فصل الشتاء، بما في ذلك مشاريع في شركتين تابعتين لشركة تونغلينغ للمعادن غير الحديدية.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1
Arab Steel Summit

اخر الأخبار