Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

الاتحاد العربي للحديد والصلب يعقد اجتماع مجلس الادارة الـ 127 بالقاهرة

على هامش انعقاد مؤتمر قمة الصلب العربي الـ 16 انعقد اجتماع مجلس ادارة الاتحاد العربي للحديد والصلب رقم 127 يوم 29  أكتوبر الجاري  وقد رئس الاجتماع السيد عواد الخالدي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للحديد والصلب، الذي بدء كلمته بالاشادة بتنظيم ونجاح مؤتمر قمة الصلب العربي الـ 16 وشكر وزير التجارة والصناعة بجمهورية مصر العربية لرعايته المؤتمر .

كما قام الامين العام للاتحاد الدكتور كمال جودي بعرض الميزانية التقديرية لعام 2024 وشكر واستعراض انشطة الاتحاد خلال عام 2023 الذي شهد نشاطات متعددة للاتحاد من اجتماعات ومؤتمرات ولجان سواء كانت اقتصادية او فنية بالاضافة الى التدريب وكذلك استعرض الخدمات التي يقدم الاتحاد من خلال الموقع الالكتروني والمجلة و التقارير التى تصدرها سواءاً من الامانة العامة او اللجان.

وتلي هذا عرض السيد جورج متى رئيس قطاع التسويق بحديد عز ورئيس اللجنة الاقتصادية للاتحاد الذي استعرض اخر الاوضاع الاقتصادية للدول العربية ومعدلات استهلاك الصلب التي تم تدارسها في اجتماع اللجنة الاقتصادية السابع بمدينة القاهرة.

وكذلك استعرض الدكتود عثمان الملكي رئيس اللجنة الفنية  اهم القرارات التي اقرارها الاجتماع الاول للجنة الفنية بانتخاب الدكتور عثمان الملكي المدير التنفيذي لقطاع ادارة التقنية – حديد سابك رئيساً للجنة والمهندس محمد فؤاد امام نائب للرئيس واقرار القانون الداخلي للجنة ووضع خطة زمنية لاعمال اللجنة خلال 2023/2024.

وقد اعتمد المجلس مجموعة من القرارات من أهمها المصادقة على الميزانية التقديرية لعام 2024 وعودة المؤسسة العامة للصناعات الهندسية من الجمهورية العربية السورية الى عضوية مجلس الادارة وعقد مجلس الادارة بعد القادم  الـ 129 بمدينة الدوحة – دولة قطر و قمة الصلب العربي الـ 17 في مدينة الدولة خلال شهر أكتوبر 2024.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار