Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

قمة الصلب العربي الـ 16: زيارة شركة حديد عز بالعين السخنة

في اليوم الثالث من فعاليات قمة الصلب العربي الـ 16 قامت شركة حديد عز بتنظيم زيارة الى شركة حديد عز بالعين الساخنة حيث أستمعوا   إلى  شرح  وافى  عن العملية الانتاجية من مرحلة  إختزال  خام  الحديد  بمصانع  الإختزال  المباشر وتحويله إلى  حديد  عالى  النقاء ،وكذلك  عمليات  الدرفله والمناوله والرصد ، ومراحل  درفلة  مسطحات   الصلب ،والتحكم  فى  كافة  مراحل  العمليه  الإنتاجيه  بداية  من المواد  الخام  مرورا   بالصب والدرفلة  وإنتهاءاً بالمنتج  النهائى .

وقد ابدى المشاركون في المؤتمر اعجابهم الشديد بامكانيات الشركة ومدى التزامهم بوسائل الأمن والسلامة، والنظافة والمحافظة على البيئة وجودة الانتاج.

كما اطلعوا على النكنواوجبات المستخدمة بالشركة حيث صرح الكثير من المشاركين ان مصانع العز بالعين السخنة لا تقل مستوى عن المصانع في اوروبا.

يذكر  أن   حديد عز تمتلك أربعة مصانع متكاملة تتواجد فى مواقع استراتيجية بالقرب من الطرق والمسارات البحرية والبرية الرئيسية، فى كل من الإسكندرية، والسويس، ومدينتى السادات والعاشر من رمضان، مما أهلها لاختراق الأسواق العالمية بقدر كبير من الكفاءة. يتم توجيه صادرات حديد عز من مصانعها بالإسكندرية إلى العملاء فى كل من أوروبا والولايات المتحدة عن طريق البحر المتوسط، بينما يتم التصدير إلى العملاء فى الشرق الأوسط امتداداً إلى آسيا عن طريق مصانع حديد عز بالعين السخنة لموقعها المتميز أمام ميناء السخنة. تبلغ إجمالى الطاقة الإنتاجية لمصانع حديد عز الأربعة 7 مليون طن سنوياً، مقسمة بين 4.7 مليون طن من حديد التسليح الأطوال واللفائف، و2.3 مليون طن من مسطحات الصلب المدرفلة على الساخن.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار