Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

تعاون بين مجموعة SMS والمراكبي للصلب لتقييم افران الصهر لتحسين الانتاج

في أوائل عام 2023 قامت شركة المراكبي للصلب بتكليف مجموعة SMS لتقييم افران الصلب للشركة وبحلول أوائل نوفمبر 2023، تم الانتهاء من التقييم. وكان الهدف العام للتقييم هو تحسين الإنتاج والأداء لتقليل حاجة المصنع إلى المزيد من المعالجة مما سهل تحقيق زيادة بنسبة 10٪ في الانتاج.

ومع تطور متطلبات السوق قام فريق مجموعة SMS بفحص المصنع في الموقع لمدة أسبوع، وقام بتحليل بيانات أداء ورشة الصهر بالإضافة إلى التشغيل وعمليات الإنتاج والتنسيق وسلاسل توريد المواد الخام.

وكشف التحليل الشامل للبيانات التي تم الحصول عليها عن مجالات التركيز التي يمكن تحسينها لزيادة الطاقة الإنتاجية.

وعليه قامت مجموعة SMS بتطوير استراتيجية مصممة للوضع الحالي للمصنع بالإضافة إلى وضع السوق والاستخدام الامثل للمواد الخام و تحسينات تشغيلية مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك قررت شركة المراكبي للصلب الاستثمار في معدات إعداد الخردة حيث تم تحديد كثافة الخردة مسبقًا كنقطة عمل.

تجمع مجموعة SMS الكفاءات الأساسية في مجالات الرقمنة والكهرباء والأتمتة والمعادن والعمليات والتكنولوجيا بالإضافة إلى الخدمات الفنية والاستشارات.

واشار السيد حسن المراكبي، المالك والرئيس التنفيذي لشركة المراكبي للصلب “إن تقييم ورشة الصهر التي أجرتها مجموعة SMS حفز فريق تشغيل المصنع في الموقع إلى ما هو أبعد بكثير من الإنتاج الاسمي وقام بتدريبهم “الفريق فيما يتعلق بعمليات الإنتاج الأمثل. كانت مجموعة SMS شريكًا موثوقًا به أثناء الإعداد والتنسيق وإجراء التقييم “.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار