Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

الشركة الجزائرية القطرية للصلب تتعاون مع دانييلي لتحديث وحداتها

تواصل الشركة الجزائرية القطرية للصلب (AQS) ، إحدى أكبر منتجي الصلب في الجزائر ، الاستثمار في تحسين عملياتها وأنشطتها التجارية إلى جانب مضاعفة قدرتها الإجمالية على المدى الطويل ، حيث تمضي الشركة الجزائرية القطرية للصلب في استثمارات تهدف إلى زيادة كفاءة الأعمال في المدى المتوسط ، لا سيما بالنظر إلى الصادرات المكثفة للشركة مؤخرًا.

وعلى وجه الخصوص ، منحت الشركة الجزائرية القطرية للصلب شركة دانييلي مشروع تحديث وحدة الدرفلة رقم 1 لإنتاج حديد التسليح بقطر 12 مم و 14 مم و 16 مم على خيطين بالإضافة إلى القدرة الحالية على التدحرج من 16 إلى 40 مم.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحديث عجلة تصنيع مربعات الصلب ( البيليت ) المكونة من خمسة خيوط ، والتي تم تصميمها مبدئيًا لإنتاج 150 مم × 150 مم ، من أجل صب بيليت بحجم 130 مم.

ومن المتوقع تحقيق الاستثمار في منتصف عام 2023 ، وفقًا لمصدر الشركة ، وستساعد محفظة حجم المنتج الموسع للشركة الجزائرية القطرية للصلب على زيادة كفاءة عملياتها التجارية.

الشركة الجزائرية القطرية للصلب طاقتها الإنتاجية 2.5 مليون طن من الحديد المختزل المباشر و 2.2 مليون طن من البيليت، و1.5 مليون طن من حديد التسليح و 500,000 طن من لفائف الأسلاك سنويًا.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار