Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

الجزائر : مصنع تحويل الحديد والمعادن يدخل مرحلة الإنتاج بتماسين

دخل مصنع جديد لتحويل الحديد والمعادن مرحلة الإنتاج الفعلي ببلدية تماسين بولاية توقرت بقدرة إنتاج تصل إلى 200 ألف طن سنويا من مختلف المواد الحديدية بعد الاستفادة من إجراءات رفع العراقيل التي تم إقرارها لمشاريع الاستثمار، حسبما علم يوم الأحد لدى مسؤولي مديرية الصناعة.
و يتوفر هذا المشروع الصناعي الهام الذي يتربع على مساحة إجمالية قوامها 24 هكتارا على عدة وحدات لتصنيع مختلف أنواع الحديد على غرار السبائك والقضبان والأسلاك الصلبة، كما جرى شرحه.

و تكتسي هذه المنشأة الصناعية التي تندرج في إطار الاستثمار الخاص قيمة اقتصادية وتنموية هامة للمنطقة سيما وأنها تساهم في تشغيل أزيد من 300 عامل من مختلف التخصصات والمؤهلات، فضلا عن ضمان تغطية حاجيات السوق المحلية، وكذا تموين ست (6) ولايات أخرى بمنطقة الجنوب الشرقي للوطن بالمنتجات الحديدية، مثلما أفاد لوأج مدير القطاع حسين همال.

تجدر الإشارة أن هذا المصنع الذي شرع في إنجازه سنة 2017 يعد من ضمن 11 مشروعا استثماريا بولاية توقرت الذي استفاد من إجراءات رفع العراقيل، وساهم بشكل ملموس في إنعاش النسيج الصناعي بالولاية وتطوير قدراته، واستحداث مناصب العمل لفائدة طالبي الشغل بالمنطقة.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار