Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

مجموعة SMS تنتهي من تحديث الفرن العالي A في سالزجيتر فلاتشستال إيه جي

نجحت مجموعة SMS في تشغيل جهاز Paul Wurth Parallel Hopper Bell Less Top® (BLT) الجديد في الفرن العالي A في سالزجيتر فلاتشستال إيه جي.

وكجزء من ترقية مجموعة SMS ، تم استبدال نظام BLT من عام 1977 بنظام Paul Wurth Parallel Hopper Bell Less Top® الجديد، والذي يتميز بمجموعة من التحسينات التقنية والتشغيلية.

يوفر التصميم الجديد خيارات صيانة أفضل بفضل تحسين الوصول ومساعدات التفكيك، مما يعني بدوره الحاجة إلى وقت أقل بكثير للصيانة.

وقد تم تقليل انبعاثات الصوت بشكل كبير من خلال تركيب كاتم صوت جديد، مما يساهم في التشغيل الصديق للبيئة بشكل أكبر. وتم تبسيط أنابيب نظام التوازن، مما أدى إلى تبسيط العملية. يوفر البناء الجديد مستوى أعلى من الاستدامة ويقلل بشكل كبير من التأثير البيئي، حيث يتم إنتاج كميات أقل من الغبار وتصريف كميات أقل من غاز الفرن العالي في الغلاف الجوي.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الغرفة الهيدروليكية المشيدة حديثًا مساحة أكبر وإمكانية وصول أفضل وتخطيط نظام محسّن يغطي مساحة 50 مترًا مربعًا. مما يزيد من تسهيل مهام الصيانة والتشغيل.

وعلق فرانزيسكوس لوتوين، مدير المشروع في مجموعة SMS: “نحن سعداء بالإكمال الناجح لمشروعنا الأخير، والذي يعتمد على العلاقة المتينة والإيجابية التي تم أنشأناها مع سالزجيتر أثناء إعادة تبطين الفرن العالي B في عام 2015. ويسعدني كثيرًا أن أرى عدد التحسينات التي تمكنا من تنفيذها على مدار هذا المشروع. لقد كان التعاون مع فريق سالزجيتر رائعًا طوال الوقت وتميز بالثقة المتبادلة والاحترافية. ونحن على ثقة من أن نتائج جهودنا المشتركة تمثل خطوة أخرى نحو الابتكار والكفاءة في إنتاج الصلب ونتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة المثمرة.

كمال قال رينيه روكستروه، المدير العام لقسم الفرن العالي في سالزجيتر: “نحن راضون تمامًا عن الحلول الجديدة وتم تنفيذ جميع مطالبنا وتوقعاتنا. كان التعاون مع فريق مجموعة SMS ممتازًا وجماعيًا للغاية. وبعد تشغيل في الفرن، تعمل المعدات المثبتة دون أي مشاكل. وأخيرًا، أود أن أقول لفريق مجموعة SMS وبول وورث شكرًا لكم على العمل الجيد وعلى علاقتنا الممتازة طويلة الأمد.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار