Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

توقيع مذكرة تفاهم لمشاريع تقليل الكربون بين مجموعة SMS وشركة JSW ستيل

في إطار السعي لتحقيق طموح مشترك لتقليل انبعاثات الكربون من إنتاج الحديد والصلب ، وقعت شركة JSW ستيل، الشركة الرائدة في مجموعة JSW مذكرة تفاهم (MOU) مع مجموعة SMS بقيمة 22 مليار دولار ،لاستكشاف حلول متعددة ومشاريع البحث والتطوير للحد من انبعاثات الكربون في عمليات تصنيع الحديد والصلب في الهند.

وسوف تدعم مجموعة SMS ، الرائدة عالميًا في تقنيات إنتاج الحديد والصلب ، شركة JSW ستيل في الهند في تحسين كفاءتها التشغيلية والأداء البيئي. وتحدد مذكرة التفاهم أيضًا جدول أعمال للمناقشات حول مجالات التعاون المستقبلية ذات الإمكانات الأكبر.

ومن خلال هذه الشراكة ، ستتمكن كلتا الشركتين من البحث بشكل مشترك عن طرق لخفض انبعاثات الكربون وتصنيع الفولاذ الأخضر في صناعة صعبة.

وقال ساجان جيندال ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة JSW ستيل : “في حين أن صناعة الصلب تمثل 0.7٪ من الناتج الاقتصادي العالمي ، فإنها تساهم أيضًا بنسبة 7٪ في الانبعاثات العالمية. ونحن بحاجة إلى نهج تحولي جديد يركز على الفولاذ الأخضر.ومع مجموعة SMS كشريك تقني لنا ، نحن في طريقنا لتحويل المعادن إلى اللون الأخضر في جميع أنحاء العالم. ”

أضاف ساجان جيندال، “نحن ملتزمون أيضًا ببناء وتحديث جميع مصانعنا باستمرار باستخدام أحدث التقنيات المتاحة ، وبالتالي ضمان مستقبل آمن وصحي لجميع أصحاب المصلحة والمجتمعات. وسيتطلب تحقيق صافي صفر في صناعة الصلب ترقيات كبيرة واستثمارات رأسمالية في مصانع الصلب ، وسيتعين اتخاذ المبادرة على مستوى الصناعة والسياسة “.

وقال بوركهارد دهمين ، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة SMS ، “إن خبرتنا في علم المعادن جنبًا إلى جنب مع خبرتنا الرقمية وتكنولوجيا المصنع تمكن مجموعة SMS و JSW ستيل من إنشاء صناعة معادن أكثر اخضرارًا.”

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار