Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

شركة OHMI اليابانية تطلب أحدث جيل لف الحلقات موفرة للطاقة من مجموعة SMS

تقدمت الشركة اليابانية للمطروقات OHMI بطلب من مجموعة SMS للحصول على آلة درفلة دائرية شعاعية محورية RAW 500 / 400-4500 / 800 EH.

والمقرر أن تدخل آلة الدرفلة الحلقية هذه حيز التشغيل في مايو 2024 من خلال مصنع شيجاراكي التابع لشركة OHMI حيث توفير حلقات أكبر وأثقل لمجموعة واسعة من التطبيقات في صناعة السيارات وبناء السفن والطيران والهندسة الميكانيكية والنفط والغاز وطاقة الرياح وسوف تكون الآلة الجديدة قادرة على درفلة حلقات غير ملحومة بأقطار تصل إلى 4500 ملم وارتفاع أقصى يبلغ 800 ملم .

وقال رئيس شركة OHMI هيرويوكي ساكاموتو ‟اخترنا مجموعة SMS لأننا مقتنعون بأنها أفضل تقنية في السوق ونحن نعتمد على SMS كمورد للنظام الذي لا يسلم المصنع والمعدات فحسب ، بل يدعمنا أيضًا بخدمات تقنية متخصصة لسنوات عديدة “.

وتستفيد شركة OHMI من مفهوم الدفع المباشر الكهروهيدروليكي المبتكر في آلة RAW EH اعتمادًا على التطبيق ، يتم تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 25 إلى 50 بالمائة مقارنة بآلات الدرفلة الحلقية التقليدية.

ويوفر مفهوم القيادة هذا الذي طورته مجموعة SMS وحصل على براءة اختراع تحكمًا أكثر دقة وكفاءة في استخدام الطاقة لآلة درفلة الحلقة بدلاً من النظام الهيدروليكي المركزي الكبير ، ويتم استخدام العديد من المحركات الكهروهيدروليكية الصغيرة لجميع محاور التدوير ، والتي توفر الطاقة اللازمة عند الطلب.

وعلى النقيض من آلات درفلة الحلقة الهيدروليكية بالكامل التقليدية ، يقلل مفهوم المحرك الكهروهيدروليكي من الحاجة إلى أنابيب الماكينة ، مما يؤدي إلى انخفاض تكاليف الاستثمار بشكل كبير.

وقال مارتن جيلهاوس رئيس قسم المبيعات الفنية للحلقات والدحرجة في مجموعة SMS ‟إن ثقة شركة OHMI في أجهزتنا وتقنياتنا تشجعنا على تعزيز التزامنا بالتعاون المثمر والطويل الأمد ونحن على ثقة من أن ثروتنا من الخبرة وتفانينا في تطوير التقنيات المتقدمة سيساعدان في تعزيز مكانة شركة OHMI كشركة مصنعة رائدة لمنتجات الدرفلة الحلقية “.

آلة الدرفلة الحلقية التي طلبتها شركة OHMI لها قوة درفلة شعاعية تبلغ 5000 كيلو نيوتن وقوة درفلة محورية تبلغ 4000 كيلو نيوتن ويغطي نطاق توريد مجموعة SMS جميع مكونات الماكينة بما في ذلك أدوات الدرفلة وحزمة البرامج والتكنولوجيا الشاملة.

تأتي آلة RAW مع برنامج التحكم CARWIN (الدرفلة بمساعدة الكمبيوتر تحت نظام Windows) وبرنامج تكنولوجيا ROLLTECH Rings و ROLLTECH Profiles.

ويتحقق برنامج التحكم CARWIN من البيانات المستهدفة للحلقة المراد إنتاجها وتتحكم في عملية الدرفلة الأوتوماتيكية جنبًا إلى جنب مع نظام CNC لآلة لف الحلقة وتتيح حزمة تقنية ROLLTECH محاكاة عملية درفلة الحلقة وإنشاء معلمات عملية معينة.

وتحقيقا لهذه الغاية ، يتم إدخال هندسة الحلقة النهائية والمواد في النظام حيث تتيح التقنيات المستخدمة نتائج تدوير قابلة للتكرار ويمكن الاعتماد عليها لضمان تفاوتات التصنيع القريبة وتساهم التغييرات السريعة في الأداة وإعدادات الأداة التي يتم التحكم فيها عن بُعد.

كما يمكن استخدام نظام مراقبة الحلقة (RMS) لتحسين جودة المنتج باستمرار أثناء عملية الدرفلة ويعمل جنبًا إلى جنب مع خط الليزر ، ويقدم قياسات في الوقت الفعلي ويتم عرضها في وضع رسومي مثل هندسة الحلقة وانحرافات الشكل ويتم تقريب تقنية المصنع الحديثة من خلال الحلول الرقمية المطورة في مجموعة SMS للمراقبة الذكية (Smart Alarm) ونظرة عامة شاملة على حالة الإنتاج وحالة الجهاز (SMS-Metrics).

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار