Ezz_steel1
kuwait_steel1
imatal4
Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
banner_7_22_300e2
banner_bahrian_600
banner_bahrian_600

الجيوشى للصلب

مصر 

الجيوشى للصلب

تم افتتاح الشركة الدولية للتجارة ش.م.م. في عام ١٩٥٢ و سرعان ما تم اعتبارها الموزع المعتمد الرائد في مواد البناء في مصر مثل حديد التسليح وا لأسلاك والأسمنت والجبس. فبعد أن أثبتت الشركة تواجدها القوي في السوق باعتبارها مستورد وتاجر في السنوات التي سبقت عام ٢٠٠٠، كان من الطبيعي أن تتجه إلي استيراد المواد الخام من أوكرانيا وروسيا وتركيا. و بحلول عام ٢٠٠٤ بدأت شركة الجيوشي بالدخول في مجال تصنيع مواد البناء في دولة قطر تحت اسم “المعرض التجاري بقطر W.L.L” .

و مع تضاعف الطلب المحلي سريعا علي منتجات الصلب عالية الجودة , بدأت عائلة الجيوشي في تأسيس أول مصنع لدرفلة الصلب في المجموعة عام ٢٠٠٥. و في عام ٢٠١١ اتجهت عائلة الجيوشي إلي تأسيس مصنع الجيوشي لدرفلة الصلب في مدينة السادس من أكتوبرفي موقع يبعد أقل من ٤٠ كيلومترا عن مراكز الاستهلاك الصناعية الضخمة بالقاهرة والجيزة.

و كان عام ٢٠١٥ عامًا مميزًا لشركة الجيوشي حيث بدأت عمليات إنتاج الصلب في شهر سبتمبر ٢٠١٥.و مع بداية عام ٢٠١٦، عزمت شركة الجيوشي للصلب علي زيادة إنتاجها ليرتفع من ٢٥٠٫٠٠٠ طن سنويًا إلي مليون طن سنويًا محتلة بذلك مكانة متقدمة بين رواد تلك الصناعة.

و نظرًا لأن السوق المصري مستمر في التوسع و في كونه محورًا أساسيًا للنمو الاقتصادى في مصر، فإن شركة الجيوشي للصلب تعتزم البقاء علي قمة المنافسة و في مقدمة السوق من خلال تقديمها لمنتجاتها ذات الجودة العالية فض ًلا عن استمرارها في التطور التقني للإنتاج و الاستراتيجي التجاري.

الاتصال:

المصنع: مدينة ٦ اكتوبر – المنطقة الصناعية الخامسة – طريق الواحات – الجيزة
الفرع الرئيسى: ٢ أ شارع د. المحروقي – البـطـــل أحــمــد عبــد العـزيــز – المــهـنـدســـيــــن – الجـــيـــــــزة
تليـــــــــفـــــون: ٠٠٠٦ ٣٣٤٥ ٢٠٢+ – ٤٥١١ ٣٣٤٥ ٢٠٢+
فــــــــــاكـــــس: ١٤١٢ ٣٣٠٤ ٢٠٢+
ب. إليكتروني: info@algioshysteel.com

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

عن الاتحاد

تأسس الاتحاد العربي للحديد والصلب في الجزائر عام 1971 كأول اتحاد عربي للدول العربية يتم إنشاؤه تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية في جامعة الدول العربية.

الاتحاد هو منظمة غير حكومية ذات طبيعة خاصة ، وليس لها طابع سياسي أو تجاري.

يعمل الاتحاد في مجال إعداد الدراسات وتنظيم الدورات وعقد المؤتمرات الدورية لازدهار صناعة الحديد والصلب العربية، ويضم الاتحاد شريحة واسعة من الشركات متعددة الأنشطة متعلقة بصناعة الحديد والصلب.

معلومات عن الاتحاد

92 عضو

28 مجلس ادارة

17 دولة

300.000 عامل

الاشتراك فى النشرة البريدية

اتصل بنا

الامانة العامة
هاتف +21323304221 فاكس +21323304254
بريد الكتروني : relex@solbarab.org

مكتب القاهرة الاقليمي
هاتف +20233356219 فاكس +20233374790
بريد الكتروني : aisucairo@solbarab.org

جميع الحقوق محفوظة الاتحاد العربي للحديد والصلب | 1971 - 2022

Powered by Mohamed Hamed