[pj-news-ticker]

Print Friendly, PDF & Email

Todays News
:

شركة TBK تحقق نقاط قياسية في الكفاءة باستخدام تكنولوجيا القياس بالليزر.

تكنولوجيا

شركة TBK تحقق نقاط قياسية في الكفاءة باستخدام تكنولوجيا القياس بالليزر

 

 

 

يعتبر TBK أحد الأعضاء الجدد في مجموعة SMS  وتفخر الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة غراتس بالنمسا بكونها مركز لمجموعة SMS لأجهزة القياس بالليزر.

 

 

تم تأسيس TBK في عام 1986 كمكتب فني من قبل Heinz Kotzmuth. وسرعان ما ركزت الشركة على تطوير أنظمة قياس الليزر على أساس طريقة المقطع الضوئي. في وقت مبكر من عام 2004 تعاونت مجموعة TBK ومجموعة  SMS بشكل وثيق  لتوفير أنظمة القياس لاقسام المصانع .

 

 

في الوقت الحاضر ، تعتبر شركة TBK واحدة من الموردين الرئيسيين لأنظمة القياس بالليزر لصناعة الصلب . ويقوم ثلاثون موظفًا مؤهلاً بدرجة عالية بما في ذلك المهندسين ومبرمجي البرامج والعلماء بتطوير وتخطيط أنظمة قياس لجميع أنواع الأقسام والتطبيقات.

 

 

يتم تصنيع أنظمة القياس في ورش عمل TBK حيث يتم اختبارها قبل إرسالها إلى العملاء ، وهو أحد أسباب زيادة معدل الدوران داخل مجموعة SMS من خلال استراتيجية التوحيد لأنشطة القياس.

 

 

علاوة على ذلك ، يتم تصنيع خزانات التبديل وأجهزة الاستشعار داخل الشركة.

 

 

اليوم ، يتطلب السوق إلى الحصول على معلومات مباشرة حول جودة المنتجات المصنعة مثل الأبعاد والشكل وجودة السطح ، مما يسمح للمشغل بتعديل خطوط انتاج المصنع عبر الإنترنت.

 

 

وفي السنوات تم ادخال لتكنولوجيا الحديثة في خطوط الانتاج مما زاد من مبيعات الشركة في السنوات الاخيرة لاستخدام استراتيجية توحيد أنشطة القياس داخل مجموعة SMS.

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Post a comment