[pj-news-ticker]

Todays News
:

سيدار الحجار ونفطال يوقعان مذكرة تفاهم لإنتاج الأنابيب غير الملحومة

اخبار اقتصادية

سيدار الحجار ونفطال يوقعان مذكرة تفاهم لإنتاج الأنابيب غير الملحومة

 

 

 

تم توقيع مذكرة تفاهم بين سيدار الحجار التابعة مجمع سيدار التابعة لمجموعة ايميتال وشركة نفطال في مقر الإدارة العامة لشركة نفطال الكائن في شراقة بالجزائر العاصمة.
وتغطي مذكرة التفاهم انتاج 1100 كيلومتر من الأنابيب غير الملحومة لنقل غاز البترول المسال بين أرزيو والشلف والجزائر العاصمة ، فضلاً عن توريد صفائح معدنية لتصنيع أسطوانات الغاز.

 

وقد تم التوقيع في حضور رئيس مدير عام مجمع ايميتال ، السيد طارق بوسلامة ، وبدأت السيدة جميلة لبيوض ، رئيس مجلس إدارة سيدار الحجار ، والسيد ياغور رشيد ، مدير فرع غاز البترول المسال في نفطال.

 

كما حضر السيد لاخضر أوشيش ، الرئيس التنفيذي لمجمع سيدار ، والسيد رضا بلحاج ، الرئيس التنفيذي لشركة سيدار الحجار ، السيد مهند إبليد مدير فرع الوقود في نفطال ، بالإضافة إلى كبار المديرين التنفيذيين للشركتين والشريك في العمل الاجتماعي لشركة سيدار الحجار.

 

وخلال الجلسة ، شكر السيد طارق بوسلامة شركة نفطال على الثقة التي وضعتها في سيدار الحجار ، مؤكداً على أهمية التعاون بين الشركات الوطنية ، لا سيما في الوضع الحالي لتنشيط الاقتصاد الوطني وتقليل فاتورة التصدير.

 

من جانبه ، صرح السيد لخضر اوشيش ، أن “هذا الأمر كان بمثابة هواء منعش لمجمع الحجار ، وبشكل أكثر تحديداً لـ 500 موظف في وحدة TSS الملتزمون ” ، وأضاف: “هذه الميزة ستساعد في تكوين الثقة بين العاملين “.

 

ومن جانبها أكدت السيدة جميلة لبيوض أن “تجربة وخبرة سيدار الحجار سوف تضمن جودة المنتجات ومطابقتها للمعايير الدولية”.
أما السيد رضا بلحاج ، فأكد أن “كل الموارد البشرية والمادية والجهود المتاحة بالشركة ستعمل على تحقيق الأهداف التي حددتها مذكرة التفاهم في المواعيد المحددة”.

 

 

 

Post a comment