[pj-news-ticker]

Todays News
:

ارتفاع كبير لمخزون الصلب في مصانع الصين

اخبار الصلب

ارتفاع كبير لمخزون الصلب في مصانع الصين

 

 

 

واصل مخزون منتجات الصلب الخمسة الرئيسية التي يحتفظ بها 184 من منتجي الصلب في الصين ارتفاعه للأسبوع الثاني من 31 ديسمبر إلى 6 يناير ، حيث ظل الاستهلاك بين المستهلكين النهائيين منخفضًا ، بسبب التجميد الشتوي المفاجئ ، بينما استمرت المصانع المحلية في الحفاظ على إنتاجية عالية خلال الفترة.

 

 

واعتبارًا من 6 يناير ، ارتفع إجمالي مخزون منتجات الصلب الخمسة الرئيسية بما في ذلك حديد التسليح ولفائف الأسلاك ولفائف الصلب المدرفلة على الساخن ولفائف الصلب المدرفلة على البارد والالواح  المتوسطة بنسبة 3.2٪ أخرى على مدار الأسبوع لتصل إلى 5.4 مليون طن.

 

 

خلال الفترة من 31 ديسمبر إلى 6 يناير ، نما إجمالي إنتاج الصين لأكبر خمسة من منتجي الصلب للأسبوع الثاني لتصل إلى 10.52 مليون طن ، بزيادة قدرها 0.6٪ أخرى عن الأسبوع السابق.

 

 

كما ارتفعت مخزون منتجات الصلب النهائية من المواد الخمسة الرئيسية في مستودعات التجار في 132 مدينة صينية إلى أعلى من 14 مليون طن اعتبارًا من 7 يناير. كما ارتفع النمو على أساس أسبوعي إلى 6.4٪ مقابل 2.6٪ في الأسبوع السابق ، مما يشير إلى ضعف الطلب من المستهلكين النهائيين.

 

 

واعتبارًا من 6 يناير ، تم تقييم السعر الوطني الصيني لحديد التسليح HRB 400 20 مم ، الرائد في سوق الصلب المحلي ، عند    4,422 يوان / طن (685 دولار أمريكي / طن) بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة بنسبة 13 ٪ ، بزيادة 63 يوان / طن لـ في الأسبوع ، 584 يوان / طن أعلى من العام الماضي.

 

 

 

 

 

Post a comment