[pj-news-ticker]

Todays News
:

مجموعة sms : أول مصنع في العالم لإعادة تدوير الخردة الإلكترونية للمعادن الثمينة

تكنولوجيا

مجموعة sms: أول مصنع في العالم لإعادة تدوير الخردة الإلكترونية للمعادن الثمينة 

 

 

سيعيد المصنع الجديد تدوير الخردة الكهربائية والإلكترونية لاستعادة النحاس والنيكل والذهب والفضة والبلاتين عالي النقاء.

 

 

بعد مرحلة التكليف التي استمرت عدة أشهر ، سلمت مجموعة SMS مصنعًا جديدًا لإعادة تدوير نفايات المعدات الكهربائية والإلكترونية (WEEE) إلى شركة  أوروس في متسينسك ، روسيا ، وهي شركة تابعة لمؤسسة إيكوبوليس.

 

 

باستخدام مزيج من عمليات المعالجة الحرارية والمعدنية ، فإن المنشأة هي الأولى من نوعها في العالم. يستعيد النحاس والنيكل والذهب والفضة والبلاتين عالي النقاء بمعدلات عالية جدًا ، وهو مصمم لطاقة إعادة التدوير السنوية 6000 طن من نفايات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية و 10000 طن من خردة النحاس. يمثل المرفق معلمًا هامًا من حيث تكنولوجيا إعادة التدوير وصناعة إعادة التدوير العالمية.

 

 

في عام 2017 ، تلقت مجموعة SMS طلب تطوير هذا المصنع. حيث قال ماكسيم لوبانوف ، الرئيس التنفيذي لشركة أوروس  “من خلال مجموعة SMS  ، وجدنا شريكًا موثوقًا به لشركتنا. لقد نفذنا المرفق وبدأنا تشغيله بنجاح ، على الرغم من القيود المتعلقة بوباء فيروس كورونا”.

 

 

وتضمن نطاق التوريد المحول الدوار العلوي المنفوخ (TBRC) ، وفرن تكرير الأنود ، وعجلة الصب ، والمحلل الكهربائي للتكرير ، ومصنع المعادن الثمينة ، ونظام إزالة الغبار. بالإضافة إلى توريد جميع المكونات الأساسية ، تم إبرام اتفاقيات خدمة طويلة الأجل تهدف إلى تحسين توافر المصنع.

 

 

وحتى اليوم ، تراكم أكثر من 45 مليون طن من الخردة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم حيث ينمو سوق إعادة التدوير في هذا المجال بشكل مستمر. وكجزء من مبادرة الابتكار العالمية ، وسعت مجموعة SMS أنشطتها الجماعية لتقديم حلول شاملة لإعادة تدوير المعادن غير الحديدية.

 

 

تحت شعار “بلو ميتالز” ، تقوم مجموعة SMS بتصميم وتصنيع مرافق إعادة التدوير لمعالجة ما بين 1000 و 120.000 طن سنويًا من نفايات المعدات الكهربائية والإلكترونية ذات الصفات المختلفة ، مما يساهم بشكل كبير في الاقتصاد الدائري المستدام.

 

 

 

 

اخبار ذات صلة 


 

اخر الاخبار